سيمنس تُعين داليا شكري في منصب رئيس القطاع المالي للشركة في مصر

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت شركة سيمنس مصر، عن تعيين داليا شكري في منصب رئيس القطاع المالي للشركة اعتبارًا من يناير 2021.

وتتمتع رئيس القطاع المالي لشركة سيمنس مصر، بخبرة تتجاوز عشرين عامًا، شغلت خلالها عددًا من المناصب المالية الرفيعة في كبرى شركات الأدوية العالمية، فقبل انضمامها للعمل في سيمنس، شغلت منصب مدير عام القطاع المالي الدولي في شركة أسترازينيكا، وقبل ذلك شغلت مناصب مالية رفيعة في كل من مصر، والمملكة المتحدة، وفرنسا، وامتدت مسئولياتها الوظيفية في تلك المناصب لتشمل كل من أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، في شركتي أسترازينيكا، وبريستول مايرز سكويب. وحصلت داليا على درجة علمية في المحاسبة من جامعة عين شمس.

وقال مصطفى الباجوري الرئيس التنفيذي لشركة سيمنس مصر: «يسعدنا الترحيب بزميلتنا داليا شكري التي انضمت مؤخرًا لأسرة سيمنس مصر، هذا ويمثل القطاع المالي واحدًا من أهم الوظائف الداعمة لأعمالنا، ليس فقط لأن هذا القطاع يضع ويدير ويراقب كافة الموازنات المالية، ولكن لأنه يراقب الأداء بما يضمن سلامة الإجراءات المالية والاستقرار المالي لسيمنس مصر، وبهذه المناسبة، نتمنى لداليا، كل النجاح والتوفيق في منصبها الجديد، وفي دعم الشركة وعملائها ومصر، خاصة مع مواصلة البلاد لمسيرتها في التحول الرقمي والتنمية المستدامة».

وعلقت داليا شكري، على تعيينها في منصبها الجديدة بقولها: «يسعدني الانضمام لواحدة من كبرى الشركات التكنولوجية التي تُعد من أهم المساهمين في التحول الرقمي لقطاعي البنية التحتية والصناعة، بالإضافة لدورها الريادي في أهم المشروعات التنموية في مصر، وفي الوقت نفسه، أتطلع لتقديم أفضل مستوى من الأداء والإجراءات والترتيبات المالية لسيمنس وعملائنا، بما يعمل على تحويل الرؤى الطموحة للشركة إلى حقيقة واقعة».

تجدر الإشارة أنّ سيمنس تعمل بنشاط في السوق المصري منذ قيام مؤسسها، فيرنر فون سيمنس، بمد أول كابل اتصالات عبر البحر الأحمر عام 1859 لربط مدينتي السويس، وعدن. وفي عام 1901 افتتحت سيمنس أول مكتب لها في القاهرة، ومنذ ذلك الحين أصبحت سيمنس من كبرى الشركات التي تساهم في إقامة مشروعات البنية التحتية الحيوية في البلاد.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    166,492

  • تعافي

    130,107

  • وفيات

    9,360

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق