"موبي" توصي بتوزيع أرباح نقدية بنسبة 15% للربع الثاني 2024

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"موبي" توصي بتوزيع أرباح نقدية بنسبة 15% للربع الثاني 2024, اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024 04:24 مساءً

 الرياض- مباشر: أوصى مجلس إدارة شركة موبي للصناعة "موبي" خلال اجتماعه المنعقد اليوم الموافق 8 سبتمبر / أيلول ، بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين عن الربع الثاني من العام 2024، بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين بنسبة 15%، بما يعادل 0.15 ريال للسهم.

 

وأوضحت الشركة بحسب بيان لها اليوم الأحد على "تداول" أن إجمالي المبلغ الموزع بلغ 7.50 مليون ريالـ موزعين غلى 50 مليون سهم.

 

وأضافت الشركة أن الأحقية تكون بعد موافقة الجمعية العامة على هذه التوصية، تكون أحقية توزيع الأرباح للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية يوم تداول تاريخ الجمعية، والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع) بنهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية العامة، والذي سوف يتم الاعلان عنها لاحقا، مبينة أنه سيتم الإعلان عنه لاحقاً.

 

وأشارت الشركة إلى أن التوزيعات النقدية  تكون للمستثمرين غير المقيمين تخضع لضريبة الاستقطاع بنسبة (5%) وذلك طبقًا لأحكام المادة (68) من نظام ضريبة الدخل والمادة (63) من لائحته التنفيذية،مشيرة إلى أنه  على المستثمرين غير المقيمين الذين لديهم إعفاءات ضريبية على توزيعات الأرباح صادرة عن هيئة الزكاة والضريبة والجمارك التواصل مع قسم علاقات المستثمرين بالشركة من خلال البريد الالكتروني، خلال (3) ثلاثة ايام من تاريخ الاستحقاق لتقديم المستندات المؤيدة للإعفاء الضريبي.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق