شركة لينياج لوجيستكس توسع بشكل كبير من سعة مستودعات التخزين...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نوفي، ميشيغان-السبت 12 سبتمبر 2020 [ ايتوس واير ]

~ شرعت شركة "لينياج" في بناء مخزن آلي مبرّد بسعة 92 ألف منصة تحميل في منشأتها الكائنة في موقع استراتيجي في بيتربورو لإنشاء محور ضخم جنوب شرق المملكة المتحدة ~

 

~ توشك "لينياج" أيضاً على الانتهاء من توسعة سعتها 22 ألف منصة تحميل في محورها الضخم الشمالي في هيوود، مساهمة بذلك في زيادة السعة للعملاء ~

 

~ ستخلق خطط توسيع المحاور الضخمة  أكثر من 220 وظيفة جديدة ~

 

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "لينياج لوجيستكس" المحدودة (المشار إليها فيما يلي بـ"لينياج" أو "الشركة")، وهي المزود الأكبر والأكثر ابتكاراً في العالم للحلول اللوجستية الخاصة بالمنتجات مضبوطة الحرارة، عن خطط توسيع كبيرة في المملكة المتحدة في محورها الضخم في"بيتربورو" في الجنوب الشرقي على بعد 70 ميلاً فقط من وسط لندن، وفي محورها الضخم الشمالي في هيوود بالقرب من مانشستر.

وقد وضعت شركة "لينياج" حجر الأساس لتوسعة آلية بالكامل بسعة 92 ألف منصة تحميل في موقعها في بيتربورو لإنشاء محور ضخم استراتيجي الموقع في الجنوب الشرقي من شأنه خدمة عملاء التجزئة والخدمات الغذائية ذوي المتطلبات الفريدة على صعيد سلسلة التوريد. وتتضمن هذه التوسعة التي يبلغ ارتفاعها 35 متراً بعض أكثر تقنيات الأتمتة والتبريد تطوراً في العالم، ما يساعد على تقليل استهلاك الطاقة والأثر البيئي الإجمالي. وسوف تستكمل هذه السعة الجديدة 26 ألف موقع لمنصات التحميل التقليدية المتواجدة في العقار، والتي ستتيح إلى جانب التصميم الآلي لخطط التوسع أقصى قدر من المرونة وحلولاً مخصصة للغاية للعملاء. ويرفع هذا الاستثمار الهائل إجمالي عدد المستودعات الآلية الخاصة بشركة "لينياج" في المملكة المتحدة إلى ستة، بإجمالي 330 ألف موقع لمنصات تحميل آلية.

وفي هذا السياق، قال مايك ماك كليندون، رئيس شؤون العمليّات العالمية ونائب الرئيس التنفيذي لتحسين الشبكات في شركة "لينياج": "يتخذ المحور الضخم الجنوبي الشرقي التابع لشركة ’لينياج‘ موقعاً مميزاً للغاية على مقربة من الطرق السريعة الرئيسية التي تؤدي دوراً هاماً في سلسلة التوريد في المملكة المتحدة، ما يعزز قدرتنا على ربط العملاء بفعالية بأسواق المواد الغذائية الرئيسية والتمركزات السكانية". وأضاف: "يسعدنا أيضاً أن نقدم مزيجاً من المنصات المؤتمتة والتقليدية عند الانتهاء من المشروع، ما سيتيح لنا تلبية الاحتياجات المتنوعة لكل من قطاعي البيع بالتجزئة والخدمات الغذائية، مع تزويد العملاء أيضاً بحلول فعالة من حيث الطاقة والتكلفة على السواء".

ويأتي نهج التوسع  التدريجي المعتمد من قبل شركة "لينياج" في بيتربورو استجابةً لطلب العملاء المتزايد جرّاءَ ارتفاع مبيعات البقالة عبر الإنترنت وبالطريقة التقليدية - وهو اتجاه تسارعَ نتيجة انتشار جائحة "كوفيد-19". ففي المملكة المتحدة، تمثل المبيعات عبر الإنترنت حالياً 13 في المائة من إجمالي مبيعات البقالة، مسجلة ارتفاعاً من 7.4 في المائة في مارس 2020، ومن المتوقع أن يستمر العملاء الجدد بالتسوق عبر الإنترنت ("كانتار"). كما شهدت المنتجات المجمدة شعبية واسعة، وارتفعت عائدات القطاع بنسبة 22 في المائة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

وبالإضافة إلى توسّع "لينياج" في بيتربورو، سيتم تشغيل المرحلة النهائية من خطط الشركة التوسعية بشكل كامل في هيوود في مارس 2021، والتي من شأنها إضافة 22 ألف موقع لمنصات التحميل إلى الموقع الحالي.

ومن جهته، قال جريج ليمكول، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "لينياج": "تسلّط خططنا التوسعية الكبيرة في هذين المحورين اللوجيستيين الهامين الضوء على التزام ’لينياج‘ بالتكيّف مع متطلبات عملائنا بالتزامن مع تبدّل توقعات المستهلكين في المملكة المتحدة وحول العالم". وأضاف: "لطالما كنّا، ولا نزال، نركّز بنسبة كاملة على عملائنا وسلاسل التوريد الموّسعة الخاصة بهم، ويسعدنا القيام بهذه الاستثمارات الهائلة وخلق أكثر من 230 وظيفة تشتد الحاجة إليها وتوفير وصول موّسع إلى شبكة مستودعات التخزين المبرّدة للجيل التالي".

وتعد شركة "لينياج لوجيستكس" سلسلة التوريد والمزود الأكبر للحلول اللوجستية الخاصة بالمنتجات مضبوطة الحرارة في المملكة المتحدة، حيث ستقدّم أكثر من 525 ألف منصّة تحميل في البلاد بعد الانتهاء من التوسع. وتدعم الشركة أكثر من ألفي عميل إقليمي ووطني وعالمي عبر 14 منشأة على مستوى البلاد، بما فيها اسكتلندا، وتستكمل مستودعاتها بواحدة من أكبر شبكات النقل وأكثرها موثوقية في المملكة المتحدة. هذا ويستقرّ أكثر من 1500 موظف من موظفي "لينياج"، البالغ عددهم 16 ألف موظف في العالم، في المملكة المتحدة.

وتُعتبر مجمّعات التخزين الباردة الخاصة بشركة "لينياج" في المملكة المتحدة مكمّلاً لشبكة منشآت الشركة العالمية، وتوفر بفضل موقعها وسعاتها فرصة للحد من الأميال غير الضرورية التي تقطعها الأطعمة. وتأتي هذه الخطط التوسعية بعد دخول "لينياج" مؤخراً إلى أسواق دول الشمال والأسواق الكندية، وتسهم في زيادة السعة الإجمالية لتصل إلى 1.9 مليار قدم مكعب و56 مليون قدم مربع عبر أكثر من 320 منشأة في 13 دولة، تشمل أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وأوروبا وآسيا وأستراليا ونيوزيلندا.

لمحة عن شركة "لينياج لوجيستكس"

تعتبر شركة "لينياج لوجيستكس" المزود العالمي الأكبر والأكثر ابتكاراً للحلول اللوجستية الخاصة بالمنتجات مضبوطة الحرارة. إن خبرة "لينياج" في مجال الحلول اللوجستية المتكاملة، وما تملكه من شبكة عقارات لا تضاهى، إضافة إلى استخدامها للتكنولوجيا، هي ميزات تجتمع لتعزيز سلامة الأغذية، وزيادة كفاءة التوزيع، وتعزيز الاستدامة، والحد من الأثر البيئي، وتقليل نفايات سلسلة التوريد. ونتيجة لذلك، تساعد "لينياج" العملاء، من الشركات العالمية المدرجة على قائمة "فورتشن 500" وصولاً إلى الشركات العائلية الصغيرة، على زيادة الكفاءة وحماية سلامة سلسلة التوريد للمنتجات مضبوطة الحرارة. وتقديراً للابتكارات الرائدة للشركة، اختيرت "لينياج" لتحتل المرتبة الأولى من بين شركات علوم البيانات على قائمة "فاست كومباني" السنوية للشركات الأكثر ابتكاراً في العالم لعام 2019، إضافةً إلى حلولها في المرتبة 23 بشكل عام في تقييم لآلاف الشركات حول العالم (www.lineagelogistics.com).

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20200910005270/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق