«إقامة دُبيّ» تكرّم منتسبيها وتقلّدهم الأوسمة وشارتي «السعادة وإكسبو»

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دبي:«الخليج»

نظمت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدُبيّ، حفلاً تكريمياً، قلّدت خلاله عدداً من الكوادر الوظيفية الأوسمة والشارات لعام 2024، تثميناً لمنتسبيها عن سنوات الخدمة المخلصة وشارات التكريم وشارة «إكسبو».

كما قلّدتهم «شارة السعادة» التي منحتها للمنتسبين احتفاءً بحصول الإدارة على المركز الأول في السعادة الوظيفية لعام 2023 في حكومة دبي، بحضور الفريق محمد أحمد المريّ، المُدير العام و نائبه اللواء عبيد بن سرور، ومساعدي المدير العام في مركز دبي التجاري العالمي.

ويأتي ذلك في إطار حرصها على تثمين جهود الكوادر الوظيفية، لتعزيز منظومة العمل، وتوفير مناخ مُواتٍ لجميع الكوادر البشريّة، بما يقود إلى إثراء بيئة العمل وتكريس الريادة والإبداع وتحفيز التنافس الإيجابيّ لتحقيق السعادة الوظيفية.

وهنأ الفريق المريّ، جميع الكوادر على تميّزهم. مؤكداً أنَّ الحرص على إبراز جهود موظفيها ينطلقُ من إيمانها المطلق بأهمية التكريم ودوره في تحفيز الطاقات البشرية، على وتطوير أدواتهم وقدراتهم بما يخدمُ مُتطلبات العمل، ويكرّسُ مكانة الإدارة العامة وجهةً رائدةً في الخدمات الحكومية.

وأكد اللواء عوض العويم، مساعد المدير العام لقطاع الموارد البشرية والمالية، أحقية هذه المجموعة المتميزة بالحصول على التكريم، نظير جهودهم ومساهماتهم التراكمية في تعزيز الإبداع في بيئة العمل ونقل هذه الخبرات لزملائهم الذين يعملون على تطويرها، من أجل تقديم خدمات استثنائية ومبتكرة ومتميزة للمتعاملين.

وحققت الإدارة حزمة من الإنجازات النوعية، خلال الأعوام القليلة الماضية التي كرّست ريادتها بوصفها إحدى أبرز الجهات التي تواصل تقديم أحدث الخدمات، حيث إنها تضع سعادة المتعاملين وسعادة الموظفين على قمة خططها.

أخبار ذات صلة

0 تعليق