جوجل يُجري 1000 اختبار يوميًا لضمان الجودة في البحث

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

من أجل توفير معلومات موثوقة بشكل أسرع للأشخاص في كل مكان، تجري جوجل أكثر من 1000 اختبار يوميًا في المتوسط ​​للحفاظ على الجودة في منصات البحث والأخبار الخاصة بها.

 

منذ عام 2017، أجرت الشركة أكثر من مليون اختبار جودة لتقديم معلومات عالية الجودة لمليارات مستخدمي البحث، وفقًا لما أبلغه Pandu Nayak، نائب رئيس جوجل.

 

قال ناياك: "مع حدوث أشياء جديدة في جميع أنحاء العالم كل يوم  يمكن أن يتغير مشهد المعلومات بسرعة؛ لفهم كيفية أداء أنظمتنا عند ورود أخبار، قمنا بتطوير

مكتب استخبارات، والذي يراقب بشكل فعال ويحدد تهديدات المعلومات المحتملة".

 

The Intelligence Desk هو فريق عالمي من المحللين يراقبون الأحداث الإخبارية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، والتي تغطي الكوارث الطبيعية والأزمات، ولحظات الأخبار العاجلة وآخر التطورات في الموضوعات الجارية مثل Covid-19.

 

أضاف ناياك: "على مدى السنوات القليلة الماضية، قمنا بتحسين أنظمتنا للتعرف تلقائيًا على الأخبار العاجلة حول لحظات الأزمات مثل الكوارث الطبيعية والتأكد من أننا نعيد

المعلومات الأكثر موثوقية المتاحة، لقد قمنا بتحسين وقت الاكتشاف من 40 دقيقة فقط قبل بضع سنوات، إلى الآن في غضون دقائق قليلة من نشر الأخبار".


حتى الآن، شاهد الأشخاص عمليات التحقق من صحة الأخبار على البحث والأخبار أكثر من أربعة مليارات مرة، وهو ما يزيد عن عام 2019 بأكمله.


تبرعت Google مؤخرًا بمبلغ 6.5 مليون دولار إضافي لمساعدة منظمات التحقق من الحقائق والمنظمات غير الربحية في التركيز على المعلومات الخاطئة حول الوباء.


تم تقديم التمويل كجزء من مبادرة أخبار Google GNI التي توفر أيضًا مركزًا للموارد عبر الإنترنت، وتدريبًا مخصصًا ومحاكاة للأزمات للمراسلين الذين يغطون وباء فيروس كورونا Covid-19 في جميع أنحاء العالم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق