سوزان نجم الدين تدخل السجن في الحلقة 29 من مسلسل الصديقات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سوزان نجم الدين تدخل السجن في الحلقة 29 من مسلسل الصديقات, اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 10:26 صباحاً

يبدو أن نهاية قصة مسلسل "الصديقات" ستكون مؤلمة وغير متوقعة، بعد دخول "عبير، سوزان نجم الدين" السجن برفقة "رامز" و"معتصم"، كما حجزت الدولة على أملاكهم بسبب عملهم المشبوه.

وبدأت أحداث الحلقة بمشهد تشويقي ظهرت فيه "عبير" أمام حبل المشنقة، وتسمع القرار الصادر بحقها وهو الإعدام شنقًا.

وظهرت الشرطة وهي تلاحق "فطوم، رنا شميس" وبعدها تحاصر الفيلا الخاصة "بعبير" وتلقي القبض عليها أمام والدتها والعاملات عندها، كما حجزت الدولة على أملاكها، ومن ضمنها نادي الرقص الذي تديره ابنتها "ليلى، رنا ريشة".

Advertisements

كما داهم الضابط محسن غازي مكتب "رامز" الذي يؤديه الفنان جلال شموط، وداهم أيضًا شركة "أبو الخير"، بالإضافة إلى منزل "معتصم، محمد حداقي"، والذي حاول أن يقاوم الأمر ويطلق النار على رجال الأمن ولكن دون جدوى.

وتواجه "هنادي، إمارات رزق" مصيرها الأول الذي شهدته في الحلقات الأولى من العمل، ألا وهو الطرد من المنزل مجددًا، بعدما حجزت الشرطة على أملاك زوجها الثاني "أبو الخير" وتلجأ لصديقتها "سلمى، ديمة الجندي".

وتفشل "ميرفت، صباح الجزائري" بحل مشكلة "عبير" ابنتها، وتغادر المنزل حزينة ومكسورة برفقة "رايقة"، كما يحاول "كامل، فايز قزق" خداع ابنته "ليلى" بأنه سيحاول إخراجها من السجن، ويطلب من "ليالي، نظلي الرواس" إغلاق الكازينو في الحال بسبب الوضع الراهن.

وتحكي "هنادي" للصديقات عن سبب المشكلة التي أدخلت الثلاثي السجن، كما تبدأ "سلمى" بخسارة شعرها بسبب علاج السرطان الذي تتلقاه.

ويسأل "سالم، زامل الزامل" صديقه "عزيز، جودت البيك" عن "رايقة"، ويقول له إنه يرغب مجددًا بالتواصل معها، ليطلب منه الأخير الابتعاد عنها، كما يقابلها في السوق مصادفة ويطلب عودة علاقتهما ويؤكد لها أنه هو من قدم المال لـ"عزيز" حتى يساعدها ولكن ترفض الأخيرة وتطلب منه مغادرة حياتها.

وتحذرها "فطوم" من العودة له، وتقول لها إنه شخص مخادع وكاذب، كما تغادر "نانا" منزل "وائل" بسبب تفاقم مشاكلهما ووصولها إلى طريق مسدود.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق