هيئة الإحصاء تبحث مع البنك الدولي تعزيز الشراكة والتعاون المشترك بين الجانبين

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هيئة الإحصاء تبحث مع البنك الدولي تعزيز الشراكة والتعاون المشترك بين الجانبين, اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 04:24 مساءً

الرياض – مباشر: عقد رئيس الهيئة العامة للإحصاء، فهد بن عبد الله الدوسري، اجتماعا عبر تقنية الاتصال المرئي، مع هايشان فو كبير الإحصائيين في مجموعة البنك الدولي؛ بهدف تعزيز الشراكة والتعاون المشترك بين الجانبين.

وجرى خلال الاجتماع استعراض توجهات الهيئة نحو تطوير المنتجات الإحصائية، ومناقشة التقارير الإحصائية الدولية الصادرة عن البنك الدولي، وسبل تعزيز التعاون في عدد من المجالات الإحصائية.

ومن جانبه، قدم فهد الدوسري شكره إلى هايشان فو على إشادتها بالتطور الملحوظ الذي يشهده العمل الإحصائي على مستوى المملكة، مضيفاً أنَّ تبادل البيانات والمؤشرات الإحصائية مع المنظمات الدوليَّة هو أحد المسارات الاستراتيجية التي تأتي ضمن اختصاصات الهيئة، بما في ذلك تزويد المنظمات الدولية بالبيانات والمؤشرات الإحصائية الخاصة بالمملكة العربية السعودية.

يذكر أنَّ البنك الدولي يمتلك الكثير من المعرفة والخبرات الإنمائية العالمية، ويقدم العديد من برامج المساعدة الفنيَّة لمعظم دول العالم في المجالات التي يتمتع فيها البنك بخبرات تقنيَّة عالمية واسعة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

الأصول الاحتياطية الرسمية للسعودية تبلغ 456.97 مليار دولار بنهاية سبتمبر

2.8 تريليون ريال حجم الائتمان المصرفي السعودي بنهاية أغسطس 2024

هيئة الإحصاء: 1.7% معدل التضخم بالسعودية خلال شهر سبتمبر 2024

وزير النقل: افتتاح مترو الرياض خلال أسابيع قليلة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق