"الخزف":عدم استكمال دراسة تأسيس شركة لتصنيع وبيع الأدوات الصحية

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"الخزف":عدم استكمال دراسة تأسيس شركة لتصنيع وبيع الأدوات الصحية, اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024 09:33 صباحاً

الرياض - مباشر: أعلنت شركة الخزف السعودي "الخزف" عن استلامها بتاريخ 11 أكتوبر/ تشرين الأول 2024 خطاباً من شركة (Eczacıbaşı Yapı Gereçleri A.Ş (EYAP)) التابعة لمجموعة Eczacıbaşı Group التركية، يفيد برغبتها خلال الفترة الحالية في عدم استكمال دراسة تأسيس شركة مقرها المملكة العربية السعودية مملوكة بالتساوي بين الطرفين متخصصة في تصنيع وبيع الأدوات الصحية والقطع المكملة لها.

وأوضحت الشركة في بيان لها اليوم الأحد على "تداول"، أن ذلك نظراً لارتفاع حالة عدم التأكد الخاصة بالظروف الاقتصادية والسياسية وعدم وضوح التوقعات المستقبلية لقطاع الإنشاءات في أوروبا وتركيا.

وأضافت الشركة أنه سيتم استمرار العمل على دراسة فرص التعاون الأخرى الحالية والمستقبلية المشتركة بين الطرفين في قطاع منتجات الأدوات الصحية.

وأوضحت أنه لا يوجد تأثير مالي جوهري على نتائج أعمال الشركة.

 كانت الشركة قد اعلنت في أبريل/ نيسان 2023،  عن توقيعها خطاب نوايا غير ملزم مع شركة Eczacıbaşı Yapı Gereçleri A.Ş. (EYAP) التابعة لمجموعة Eczacıbaşı Group التركية لدراسة تأسيس شركة مقرها السعودية مملوكة بالتساوي بين الطرفين متخصصة في تصنيع وبيع الأدوات الصحية والقطع المكملة لها، على أن يتم نقل كامل أصول ومصانع قطاع المنتجات الصحية لشركة الخزف السعودي إلى الشركة الجديدة في حال تم الاتفاق.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تلجرام

ترشيحات:

أرباح "المتطورة" تقفز إلى 68.3 مليون ريال بالربع الثالث لارتفاع الإيرادات

ضبط 22993 مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود بالمملكة خلال أسبوع

صندوق الاستثمارات العامة: ليس لدينا خطط للاستثمار في "دازن جروب""الوطنية للإسكان" تُطلق مشروعين جديدين خلال معرض ريستاتكس جدة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق