مساهمو "أسمنت تبوك" يقرون توزيع 22.5 مليون ريال على المساهمين لعام 2023

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مساهمو "أسمنت تبوك" يقرون توزيع 22.5 مليون ريال على المساهمين لعام 2023, اليوم الخميس 27 يونيو 2024 09:33 صباحاً

الرياض  - مباشر: أقرت الجمعية العامة غير العادية لمساهمي شركة أسمنت تبوك، في اجتماعها أس الأربعاء 26 يونيو 2024م، جميع الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، التي تضمنت توزيعات الأرباح عن العام 2023.

وأوضحت الشركة، في بيان على "تداول" اليوم الخميس، أنه تمت الموافقة على توصية مجلس إدارة الشركة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين بقيمة 22.5 مليون ريال، بواقع 0.25 ريال للسهم.

وأشارت إلى أن أحقية الأرباح للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز الإيداع في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق، وسيتم الإعلان عن تاريخ توزيع الأرباح لاحقاً.

ووافقت الجمعية خلال الاجتماع على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية مرحلية على المساهمين بشكل نصف سنوي أو ربع سنوي عن العام المالي 2024م.

وتضمن جدول أعمال الجمعية الموافقة على تعديل النظام الأساسي للشركة بما يتوافق مع نظام الشركات الجديد وإعادة ترتيب مواد نظام الشركة الأساسي وترقيمها لتتوافق مع التعديلات المقترحة.

ووافقت الجمعية على تقرير مراجع الحسابات عن العام المالي 2023، وإبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة، وتم الاطلاع على بقية البنود المدرجة على جدول الأعمال.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"أكوا باور" توقع اتفاقيات شراء طاقة لتشغيل 3 مشاريع بقيمة 12.3 مليار ريال

"المطاحن الأولى" توقع اتفاقية تمويل مع الصندوق الصناعي بقيمة 150 مليون ريال

"أرامكو" و"سيمبرا"توقعان اتفاقية لشراء الغاز الطبيعي المسال لمشروع "بورت آرثر"

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق