"الربط الجوي": رحلات مباشرة من باريس وليون إلى جدة عبر خطوط "ترانسافيا فرنسا"

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"الربط الجوي": رحلات مباشرة من باريس وليون إلى جدة عبر خطوط "ترانسافيا فرنسا", اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2024 06:33 مساءً

الرياض - مباشر: أعلن برنامج الربط الجوي عن دخول خطوط "ترانسافيا فرنسا" برحلات مباشرة بين كل من باريس - أورلي وليون إلى مدينة جدة.

ومن المقرر إطلاق الرحلات ابتداءً من ديسمبر القادم، بواقع رحلتين أسبوعيًا لكل مسار، وفقا لوكالة أنباء السعودية "واس"، اليوم الثلاثاء.

وأوضح الرئيس التنفيذي لبرنامج الربط الجوي ماجد خان، أن هذه المسارات الجديدة تعزز من السياحة الوافدة من كل من باريس-أورلي وليون إلى المملكة العربية السعودية، الذي هو جزء من رؤية المملكة 2030، متطلعًا إلى تطوير شراكة طويلة الأمد مع "ترانسافيا".

ومن جهته أفاد نائب الرئيس التنفيذي للمبيعات والتسويق في ترانسافيا فرنسا نيكولا هينين، بأن تشغيل رحلات مباشرة إلى المملكة العربية السعودية لأول مرة، من باريس وأورلي وليون إلى جدة يبرهن على الالتزام بالاستجابة للطلب المتزايد مع الاستفادة من جودة الخدمة.

ويذكر أن برنامج الربط الجوي هو برنامج يستهدف زيادة النمو السياحي في المملكة، من خلال تعزيز الربط الجوي بين المملكة ودول العالم، عبر تطوير المسارات الجوية الحالية والمحتملة، وربط المملكة بوجهات جديدة عالمية، ويعمل برنامج الربط الجوي بصفته المُمكّن التنفيذي للإستراتيجية الوطنية للسياحة، والإستراتيجية الوطنية للطيران، على تعزيز التعاون وبناء الشراكات بين الجهات الفاعلة الرئيسية في القطاعين العام والخاص في منظومتيّ السياحة والطيران، لتعزيز مكانة المملكة بصفتها وجهة سياحية رائدة عالميًا في مجال الربط الجوي السياحي.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

إيرادات هيئة المنافسة تنخفض 36% في 2023.. وغرامات المنشآت 123 مليون ريال

وزير الاقتصاد: تسريع التنويع الاقتصادي من أولويات رؤية المملكة 2030

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق