توقف المحادثات بين "آبل" و"ميتا" بشأن التعاون في الذكاء الاصطناعي

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
توقف المحادثات بين "آبل" و"ميتا" بشأن التعاون في الذكاء الاصطناعي, اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2024 06:33 مساءً

 

مباشر- رفضت شركة "آبل"، مبادرة شركة "ميتا بلاتفورمز"، لدمج برنامج الدردشة الخاص بشركة شبكة التواصل الاجتماعي، المدعوم بالذكاء الاصطناعي، في هاتف" آيفون" منذ أشهر، حسبما ذكرت وكالة "بلومبرج" في تقرير لها.

أوضح التقرير أن الشركتين لا تعملان على مناقشات في الوقت الراهن للدخول في شراكة في مجال الذكاء الاصطناعي تتضمن روبوت الدردشة "Llama" الخاص بشركة "ميتا"، ولم تعقدا سوى محادثات قصيرة في مارس/آذار.

لفت التقرير إلى أن المناقشات حول الشراكة المحتملة، لم تصل إلى مرحلة رسمية ولم تكن شركة "آبل" تخطط بصورة نهائية لدمج روبوت الدردشة "Llama " في أجهزة "آيفون"، لأنها لا تعتبر ممارسات الخصوصية الخاصة بشركة "ميتا" صارمة بما فيه الكفاية.

وذكر التقرير أن المحادثات الأولية جرت في الوقت الذي بدأت فيه شركة "أبل" في إبرام صفقات لاستخدام "شات جي بي تي" من "أوبن.اي.آي" واستخدام الذكاء الاصطناعي "جيميناي" من شركة "ألفابت" مالكة "جوجل".

وكشفت شركة "آبل" الستار عن استراتيجية الذكاء الاصطناعي التي طال انتظارها في مؤتمرها السنوي للمطورين في وقت سابق من شهر يونيو/حزيران الحالي، وقدمت روبوت الدردشة المدعوم من "أوبن.اي.آي" والذي تم دمجه في أجهزة الشركة بدعم تقنيات "آبل إنتلجنس".

 

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

 

ترشيحات:

بعد اتجاه "آبل" للذكاء الاصطناعي...هل هذا التوقيت الأمثل لشراء السهم؟

الذهب و"بتكوين".. أيهما الاستثمار الأفضل؟

الإمارات بصدد اعتلاء قائمة الوجهات الجاذبة لأثرياء العالم في 2024

.

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق