مذكرة تفاهم بين "أسمنت الجنوب" و"أسمنت ينبع" لتقييم جدوى اندماج الشركتين

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مذكرة تفاهم بين "أسمنت الجنوب" و"أسمنت ينبع" لتقييم جدوى اندماج الشركتين, اليوم الأحد 23 يونيو 2024 10:24 صباحاً

الرياض - مباشر: أعلنت كل من شركة أسمنت المنطقة الجنوبية، وشركة أسمنت ينبع، عن توقيع مذكرة تفاهم غير ملزمة، لتقييم جدوى اندماج الشركتين.

وأوضحت الشركتان، في بيانين على "تداول"، اليوم الأحد، أنهما ستقومان ببدء عملية التحقق وفحص النواحي العملية والفنية والمالية والقانونية والإكتوارية والدخول في مناقشات غير ملزمة فيما يتعلق بتفاصيل الأحكام والشروط لعملية الاندماج المقترحة.

وأشارت إلى أنه سينتهي العمل بمذكرة التفاهم بتوقيع الشركتين على اتفاقية الاندماج أو بعد انقضاء 12 شهراً من تاريخ توقيع مذكرة التفاهم، أيهما أسبق.

ويمكن تمديد مذكرة التفاهم بموافقة الشركتين المشتركة، كما يمكن لأي من الشركتين إنهاء مذكرة التفاهم بتوجيه إخطار خطي إلى الطرف الآخر بهذا الخصوص.

وتعد عملية الاندماج المقترحة مشروطة باكتمال عمليات التحقق والفحص بما يتوافق مع متطلبات كافة الأطراف ذات العلاقة، وبشرط الاتفاق على الشروط والأحكام النهائية لاتفاقية الاندماج.

وأكدت الشركتان، أنه سيتم إعلان أية تطورات جوهرية بشأن عملية الاندماج المقترحة وحسب القوانين والتعليمات ذات العلاقة، وأثناء ذلك، تعتزم الشركتان الاستمرار بممارسة أعمالهما حسب المعتاد.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

اليوم.. بدء الاشتراك بإصدار يونيو لمنتج "صح" بعائد 5.55%

عودة تداولات سوق الأسهم السعودية بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك

بعد العطلة.. أحداث هامة ينتظرها مستثمرو سوق الأسهم السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق