مطارات جدة تطلق حزمة إرشادات لتسهيل رحلة المغادرة لضيوف الرحمن

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مطارات جدة تطلق حزمة إرشادات لتسهيل رحلة المغادرة لضيوف الرحمن, اليوم الخميس 20 يونيو 2024 12:33 مساءً

الرياض - مباشر: أطلقت مطارات جدة، حملة تحت شعار "الرحلة 45" لتوعية ضيوف الرحمن خلال مرحلة مغادرتهم عبر مطار الملك عبدالعزيز الدولي، وبمشاركة أكثر من 50 جهة حكومية وتشغيلية.

وتهدف الحملة إلى توجيه عدد من الرسائل التوعوية المتنوعة عبر مختلف وسائل الإعلام التي تتضمن حزمة من التعليمات والإرشادات المهمة لتسهيل رحلة المغادرة لضيوف الرحمن، وفقاً لما نقلته وكالة الأنباء السعودية "واس".

وتأتي حملة "الرحلة 45" لتعزيز وعي حجاج بيت الله الحرام المغادرين بالإجراءات المتبعة في صالات المطار كلها من خلال بث محتويات توعوية بدءًا من تعليمات شحن الأمتعة وعبوات زمزم، مروراً بنماذج الإفصاح والوثائق، وإجراءات السفر، وصولاً إلى التعريف بالأدوات والمواد المحظورة، التي يُمنع شحنها.

وتتضمن الحملة التواصل مع ضيوف الرحمن عبر منصات إعلامية متنوعة، تشمل وسائل التواصل الاجتماعي والصحف والمواقع الإلكترونية والإعلانات الخارجية وشاشات مطار الملك عبدالعزيز الدولي بالإضافة إلى بث مليوني رسالة نصية قصيرة عبر الهواتف المحمولة وصلت إلى ضيوف الرحمن في المشاعر المقدسة ابتداءً من ثالث أيام عيد الأضحى المبارك.

وتستهدف مطارات جدة تنويع الرسائل في قوالب مختلفة، تشمل مواد مرئية وومنشورات وصفية وإخبارية وإنفوغرافيك وجميعها مترجمة إلى خمس لغات مختلفة (العربية، والإنجليزية، والصينية، والفرنسية، والأوردية) وذلك للوصول إلى أكبر شريحة من الجمهور المستهدف.

وأوضح المدير العام للاتصال المؤسسي بمطارات جدة تركي الذيب أن الحملة تستهدف توعية ضيوف الرحمن خلال مرحلة المغادرة بالتعليمات والإرشادات التي تجعل رحلتهم سهلة وميسرة، بالتعاون مع منظومة النقل والخدمات اللوجستية وجميع شركاء النجاح من الجهات الحكومية والتشغيلية.

ومن المقرر أن تمتد حملة "الرحلة 45" التوعوية إلى ما يقارب الشهر بدءاً من 13 ذو الحجة الموافق 19 يونيو، حتى نهاية مرحلة مغادرة الحجاج إلى أوطانهم عبر مطار الملك عبدالعزيز الدولي.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"سار" تعلن نجاح خطة تشغيل قطار المشاعر بنقل 2.2 مليون راكب خلال موسم الحج

الربيعة يعلن بدء الاستعداد لانطلاق موسم العمرة الجديد وترتيبات الحج لعام 1446هـ

السديس: نجاح موسم الحج يؤكد الدور الريادي الإسلامي للمملكة

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق