4 يوليو.. مساهمو "الوطنية للتعليم" يناقشون تحويل 48.8 مليون ريال للأرباح المبقاة

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
4 يوليو.. مساهمو "الوطنية للتعليم" يناقشون تحويل 48.8 مليون ريال للأرباح المبقاة, اليوم الخميس 13 يونيو 2024 09:33 صباحاً

الرياض- مباشر: أعلنت الشركة الوطنية للتربية والتعليم عن موعد انعقاد اجتماع الجمعية العادية غير العادية في 4 يوليو/ تموز 2024؛ للتصويت على تحويل رصيد الاحتياطي النظامي البالغ 48.78 مليون ريال كما هو ظاهر في القوائم المالية الأولية لفترة الستة أشهر المنتهية في 29 فبراير 2024 إلى حساب الأرباح المبقاة.

وقالت الشركة، في بيان لها اليوم الخميس على "تداول"، إنه سيتم التصويت أيضاً على تعديل المادة (3) من نظام الشركة الأساس، والمتعلقة بأغراض الشركة، حيث سيتم إضافة عدة أنشطة منها مقاولات الصيانة والتشغيل والنظافة، وتملك وإدارة وتشغيل المعاهد التعليمية والتدريبية، وبيع الزي المدرسي والمستلزمات المدرسية والوسائل التعليمية، وإدارة المتاجر الإلكترونية.

كما سيتم إضافة نشاط التشغيل وإدارة النقل المدرسي، وتشغيل المقاصف المدرسية، وخدمات الإعاشة المطهية وغير المطهية، وخدمات الحاسب الآلي (نظم تطبيقية قواعد معلومات)، بالإضافة إلى إقامة وتنظيم وإدارة المعارض المؤقتة والدائمة، والمقاولات العامة للمباني، والأعمال الكهربائية والإلكترونية والميكانكية، إدارة وصيانة وتطوير العقار .

وأضافت الشركة أنه سيتم إضافة خدمة شراء الأراضي لإقامة المباني عليها واستثمارها بالبيع أو الإيجار لصالح الشركة، وإدارة وتشغيل المقاهي والبوفيهات، وإقامة وإدارة وتشغيل المخابز، وإدارة وصيانة وتشغيل المراكز التدريبية والتعليمية والترفيهية والمراكز الرياضية والتجارية، وإدارة وتشغيل المسارح والقاعات والملاعب وغيرها من مرافق الشركة واستثمارها بالإيجار لصالح الشركة، بالإضافة إلى إدارة وتشغيل مراكز ضيافة الأطفال.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

 

ترشيحات

"الداخلية" تصدر قرارات إدارية بحق 21 مخالفاً لأنظمة وتعليمات الحج

هيئة الأمن الغذائي تؤكد جاهزية الفروع بمكة والمدينة لموسم الحج

أخبار ذات صلة

0 تعليق